Type and press Enter.

طريق دخيسة ، كم 10 ،طريق فاس - مكناس ، المغرب

اصنع إسبريسو دانتي جيدًا في المنزل نصيحة من صانع القهوة

في تلك اللحظة بالتحديد ، وقعت في حب ليس فقط قهوة الإسبريسو أو الإسبريسو كما يقول الفرنسيون ، ولكن أيضًا مع الجو والرائحة واللحظة الحالية التي تغلفنا عندما نأخذ 'هذه اللحظة' من اليوم. قهوة الإسبريسو أو القهوة المفضلة لدينا. ولكن كيف تتكاثر هذا التمجيد ولذة براعم التذوق هذه؟ تتطلب وظيفة باريستا تخصصًا مرتبطًا بلا شك بالاهتمام بالتفاصيل وتعقيد المادة الخام للقهوة ، والتي تنقلنا إلى إمكانيات غير محدودة. حاصل على شهادة SCA ، أتنقل في هذه المياه مثل سمكة في الماء! ولكن في المنزل ، يمكنك أيضًا إخراج أفضل ما في القهوة والاستمتاع بكونك باريستا لتحضير قهوة إسبريسو جيدة.

مفتاح النجاح في المقام الأول هو حب القهوة ، مدعوم بمرافقة جيدة وجرعة من الصبر. يتطلب الحصول على الاستقرار في الإسبريسو ممارسة حتى يتم احترام المعايير الأساسية في جميع الأوقات. إذا كان أحد المعايير الأساسية خاطئًا ، فسيؤثر ذلك على الإسبريسو والنتيجة وبالتالي على المذاق.

في بعض الأحيان سيكون لديك قهوة إسبريسو مذاقها مثل الجنة وأحيانًا مجرد إسبريسو عادي. من الضروري فهم هذه المعايير ومعرفة كيفية تأثيرها على إسبرسو الخاص بك ، إذا كنت ترغب في الحصول على طعم ثابت وسحري - وبالتالي الاستقرار في كل مرة.

ما هي المعايير الأساسية لاسبريسو جيد وناجح؟
حبوب قهوة طازجة ذات نوعية جيدة ، محمصة جيدًا.
مطحنة قهوة عالية الجودة ، والتي توفر طحنًا متساويًا وثابتًا.
طحن بمُعدَّل جيدًا.
آلة إسبرسو جيدة.
تتراوح كمية القهوة بشكل عام بين 16 و 18 جرامًا من البن المطحون لفلتر قهوة بحجم 58 ملم.
سنقوم بضبط الطحن للحصول على مستخلص بمقدار 2 أونصة ، بما في ذلك الكريمة ، في فترة زمنية تتراوح بين 25 و 30 ثانية. هذه القاعدة مرجعية ولكنها لا تمثل قاعدة مطلقة.
ضغط المعدات: 9 إلى 9.5 بار.
المياه مصفاة بفلتر مناسب ومصممة لمعداتك: يتكون الإسبريسو من 98.7٪ ماء ، لذلك لا ينبغي أن يكون للماء أي رائحة أو طعم ، لأنه سيؤثر بشكل مباشر على مذاق القهوة. سيحمي الفلتر أيضًا من المعادن التي تشكل الترسبات الكلسية في أجهزتك. يعدل الحجر الجيري المتراكم درجة حرارة الماء ويسرع من تدهور الجهاز.
الماء عند درجة حرارة بين 92 و 98 درجة مئوية.
تعد صيانة آلة الإسبريسو أيضًا مفتاحًا للحصول على إسبرسو جيد: بالنسبة للمعدات التي تتطلب هذا الإجراء ، من المهم إزالة الترسبات الدورية.
بالنسبة لجميع آلات الإسبريسو ، فإن تنظيف وعاء الماء ، وفلتر القهوة ، والسلة ، وفوهة البخار باستخدام المنتجات المناسبة كل أسبوع ، يسمح باستخراج إسبرسو طازج في معدات نظيفة
.

على مدى السنوات العشر الماضية ، انتشرت شعبية القهوة واستمرت في التطور أكثر من أي وقت مضى. تكمن متعة هذه الوظيفة في متابعة هذا التطور ، والتساؤل باستمرار عن الذات ، وقبل كل شيء ، تنمية السعادة في إعادة اختراع الذات.

w

ســــــلتــك

السلة فارغة.

المجموع
د.م.0.00
0